الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«النقل»: تحرير 137 مخالفة في منطقة الرياض.. وغرامات بقيمة 370 ألف ريال

إدارة الطرق والنقل بمنطقة الرياض
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

رصدت فرق التفتيش بإدارة الطرق والنقل بمنطقة الرياض عدداً من المخالفات على المؤسسات والشركات العاملة في نشاط النقل بمدينة الرياض، حيث بلغت (137) مخالفة في أنشطة تأجير السيارات والنقل المدرسي ونقل المعتمرين والزوار ونقل وترحيل البضائع بأجر وسجلت غرامات بمبلغ إجمالي قدره 370 ألف ريال.

اضافة اعلان

وتضمنت المخالفات في مجال تأجير السيارات (15) مخالفة لمؤسسات تمارس النشاط بدون ترخيص و(13) مخالفة لمؤسسات تمارس النشاط من خلال مكاتب فرعية غير مسموح بها و(2) مخالفة لمؤسسات تأجير لا تلتزم بالسعودة، وكذلك (10) مخالفات لمؤسسات تمارس النشاط بترخيص منتهي، و(48) مخالفة لمؤسسات خالفت الأنظمة واللوائح.

وفي مجال النقل المدرسي تمت مخالفة مؤسسة تمارس النشاط بدون ترخيص، وفي مجال نشاط نقل البضائع والمهمات بأجر تم تحرير (2) مخالفة لمؤسسات تأخرت في طلب تجديد الترخيص و(2) مخالفة لمؤسسات تمارس النشاط بدون ترخيص.

وفي مجال نقل الركاب بالحافلات إلى خارج المملكة سجلت مخالفة لمؤسسة مارست النشاط بدون ترخيص، ومخالفة لمؤسسة تأخرت في طلب تجديد الترخيص، و(4) مخالفات لمؤسسات ترحيل ركاب مقيمين إلى خارج المملكة لا يحملون تأشيرات خروج من المملكة، و(2) مخالفة لمؤسسات تحميل منقولات لا يرافقها أصحابها وغرمت (10000) ريال.

وفي مجال نقل المعتمرين والزوار سجلت (9) مخالفات لمؤسسات تستعمل مركبات لمدة تزيد عن العمر الافتراضي المعتمد لها، و(17) مخالفة لمؤسسات تمارس النشاط بدون ترخيص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook