الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مطار الملك خالد خامس أفضل مطارات الشرق الأوسط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

حقق مطار الملك خالد الدولي في الرياض المركز الخامس للربع الأول من عام 2016 في ترتيب المطارات الدولية بمنطقة الشرق الأوسط، المشتركة في مقياس جودة الخدمات (ASQ) للمطارات، وفقاً لبرنامج تقييم المجلس الدولي للمطارات لقياس جودة الخدمات التي توفرها المطارات الدولية.

اضافة اعلان

أوضح ذلك مدير المطار عبدالعزيز أبو حربة، مبيناً أن النتيجة جاءت وفق استبيان وزّع على المسافرين للنظر في آرائهم واقتراحاتهم حول خدمات المطارات ومدى جودتها، وأن المطار حصل على مركز متقدم، مسجلا 4.12 من 5 بفارق 0.03 عن مطار دبي الدولي الذي حقق المركز الرابع.

وقال، إن مطار الملك خالد الدولي حقق نتائج عالية في غالبية فئات التقييم، كان أعلاها ما يخص كفاءة العمليات التشغيلية والأمنية، وتلك المتعلقة بإجراءات السفر وتدقيق الجوازات وجودة الخدمات التي يتم توفيرها للمسافرين.

وتابع "أن مطار الملك خالد يسعى إلى تلبية تطلعات المسافرين في الحصول على خدمة عالية الجودة بمرافق المطار، وذلك في إطار اهتمام القيادة الرشيدة بتعزيز مسيرة تطوّر خدمات النقل الجوي في المملكة".

وقدّم عبدالعزيز أبو حربة شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان الحمدان، ومساعده لشؤون المطارات المهندس طارق العبدالجبار، لدعمهما غير المحدود لتطوير مطار الملك خالد الدولي، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.​

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook