مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إنجازات «مكافحة المخدرات» خلال عام: ضبط ٦٣ مليون قرص أمفيتامين و٣٢ طن حشيش

إنجازات «مكافحة المخدرات» خلال عام: ضبط ٦٣ مليون قرص أمفيتامين و٣٢ طن حشيش
0

تواصل- بدر العبدالرحمن:

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات تحقيق العديد من الإنجازات في مكافحة المخدرات خلال العام الماضي، حيث تم ضبط ٣٢ طن من مادة الحشيش المخدر، ٦٣ مليون قرص أمفيتامين المحظور،  ٤٧ كجم من مخدر الهيروين.

وأوضحت عبر حسابها الرسمي على ‘‘تويتر’’، بأن مادة الأمفيتامين غير مسجلة بالمملكة، ولا توجد في أي مستحضر صيدلاني مسجل في المملكة، وتصنف ضمن الجدول الثاني للمواد الخاضعة للرقابة.

وأضافت، أنه ليس لمادة الأمفيتامين أي استخدامات طبيّة ولا توجد في أي دواء، وإنما كمشتقات لعلاج مرض فرط الحركة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x