الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يضم 100 شاب.. فض تجمع للتفحيط ومصادرة 21 دباباً بمشعر «مزدلفة»

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تدخلت الدوريات الأمنية، بالعاصمة المقدسة، عصر أول من أمس؛ لمعرفة أسباب تجمع قرابة 100 شاب في مشعر مزدلفة، بعد أن تناقل عدد من نشطاء الواتس آب رسالة مفادها أن مشعر مزدلفة سيشهد تجمعا كبيراً لمجموعة كبيرة من الشباب بهدف الترفيع والوناسة.

اضافة اعلان

واستطاعت الدوريات الأمنية فض التجمع الشبابي، بعد إقناعهم أن مشعر مزدلفة ليس للترفيه أو ممارسة أي سلوك خارج عن الشريعة الإسلامية، كما قامت بمصادرة 21 دراجة نارية وتسليمها للحجز التابع لإحدى الجهات ذات العلاقة.

وأكد مصدر في الدوريات الأمنية، بالعاصمة المقدسة، أنه ورد بلاغ للدوريات الأمنية عن تجمع شباب في مشعر مزدلفة عصر أمس الأول؛ بهدف الترفيه وممارسة التفحيط، رغم قداسة المكان الذي لا يسمح بممارسة مثل هذه السلوكيات الخاطئة.

وأضاف المصدر أن الدوريات الأمنية تابعت البلاغ بكل جدية وتدقيق حسب المعتاد في مثل هذه الحالة، وتوجهت ما يقارب 10 دوريات أمنية إلى موقع التجمع في مشعر مزدلفة، مجهزة بأفراد يمتلكون الخبرة العالية للتعامل مع هذه الحالة وفق ما اكتسبوه من الدورات والبرامج التدريبية.

ونجحت الدوريات الأمنية عند مداهمة موقع التجمع في إقناع الشباب بأن ظاهرة التجمع مخالفة بحد ذاتها للقانون والتعليمات، فضلاً عن ممارسة التفحيط والترفيع الذي يعد من السلوكيات الخاطئة التي لا تقبلها الشريعة الإسلامية قبل المجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook