الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الأحد الموافق 10 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة، من بينها:

اضافة اعلان

«كلمة توعوية» في جامع الملك خالد بالرياض

نبدأ جولتنا لهذا اليوم من العاصمة الرياض، حيث تنظم إدارة جامع الملك خالد بحي العريجاء كلمة توعوية يلقيها الشيخ وليد الصالح عقب صلاة العشاء، ويوجد مكان للنساء.

«تأملات قرآنية» درس علمي بعزيزية جدة

ومن الرياض إلى جدة، حيث ينظم مكتب الدعوة في جنوب جدة درساً شهرياً بعنوان: تأملات قرآنية من تفسير السعدي يلقيه الشيخ أحمد بن سالم الشهري في جامع أبي بكر الصديق بعد صلاة المغرب.

«قراءة في سطور العزة» لقاء حملة جدة تقرأ

وفي جدة، أيضاً، ينظم مكتبة غرس القيم النسائية في حملة جدة تقرأ لقاء خاص بعنوان: قراءة في سطورة العزة لكل من: الدكتورة هدى باكودج والدكتورة مريم المزمومي الساعة 8:30 مساءً بمقر المكتبة.

«القيم القرآنية» لقاء جامع عائشة بجدة

كما تنظم اللجنة النسائية بجدة بالتعاون مع جامع عائشة لقاء بعنوان: "القيم القرآنية" مدارسة مع معلمات ومديرات التحفيظ وذلك من الساعة 5 عصراً وحتى أذان المغرب.

«سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله» محاضرة بالكهيفية

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالكهيفية في حائل محاضرة بعنوان: سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله، يلقيها الشيخ عبدالله الرسي بمسجد الرحمة بالكهفة عقب صلاة المغرب.

«مقاصد سورة البقرة» محاضرة بتعاوني رفحاء

وفي رفحاء، ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات محاضرة بعنوان "مقاصد سورة البقرة"، للشيخ محمد بن عبدالعزيز الخضيري عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، وتقام المحاضرة في جامع بلال بن رباح بحي القادسية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook