الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأربعاء .. «تعليم الرياض» تُكرم الفائزات في مسابقات القرآن الكريم والسنة النبوية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – هياء الدكان:

تستعد إدارة التوعية الإسلامية بتعليم الرياض لإقامة حفل تكريم الطالبات الفائزات على مستوى إدارة التعليم بمنطقة الرياض في مســابقات القرآن الكريم والسنة النبوية وهي "مســـابقة خـــادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لحفظ القرآن الكريم في دورتها الثامنة عشرة مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله لحفظ الحديث النبوي في دورتها الحادية عشرة ومسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما "تدبر" ومسابقة الهيئة العالمية لرابطة العالم الإسلامية لمدارس تحفيظ القرآن الكريم لعام 1436/1437هـ.

اضافة اعلان

ويتضمن برنامج الحفل كلمة للدكتورة ريم الباني الأستاذ المساعد بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعنوان "إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم".

كما تقدم منال السالم من إدارة التوعية الإسلامية دراسة بحثية بعنوان "أثر حفظ الحديث النبوي على الطالبات مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله أنموذجاً" والتي تعتبر رائدة في هذا المجال ومن واقع تطبيق المسابقة وأثرها على الطالبات وتميزهن على مدى الأعوام السابقة.

يأتي ذلك، على شرف حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي يوم الأربعاء الموافق 13 / 7 /1437هـ من الساعة 9.00 -12.00 ظهراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook