الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكثر من 265 طالباً ومعلماً يتنافسون في مسابقة «تدبر» للقرآن والسنة بمكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما "تدبر"، تشارك فيها 42 إدارة تعليم من مختلف محافظات ومناطق المملكة، خلال الفترة من 18 – 20 / 7 /1437هــ.

اضافة اعلان

ورحَّب المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي بالمشاركين في المسابقة، متمنياً لهم التوفيق وطيب الإقامة في مكة المكرمة.

وأوضح الحارثي، اكتمال الاستعدادات من الجهات المساندة للبدء في استقبال المشاركين في المسابقة، والتي يشرفها وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

وقال مدير إدارة التوعية الإسلامية فيصل أبوحيمد، إن هذه المسابقة يشارك فيها أكثر من 200 طالب ومعلم وأكثر من 65 طالبة ومعلمة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة الــ 42 إدارة.

ولفت إلى أن المسابقة تستهدف طلاب وطالبات التعليم على مستوى المملكة العربية السعودية والمعلمين والمعلمات.

وبيَّن أن المسابقة تهدف إلى ربطهم بكتاب الله والسنّة النبوية الشريفة وتشجيعهم على العناية بهما والعمل على تطبيقهما، وشحذ همم الناشئة والشباب وتنمية روح المنافسة الشريفة المفيدة بينهم، بالإضافة إلى شغل وقت الناشئة والشباب؛ بما يعود عليهم بالفائدة دينياً وعلمياً وأخلاقياً.

وقال بوحيمد، إن الجهات المساندة للمسابقة ستقوم في لجان التصفيات الختامية بتوفير كل ما تحتاجه المسابقة حيث تشارك إدارة الإعلام التربوي وإدارة العلاقات العامة والتجهيزات المدرسية والخدمات العامة وتقنية المعلومات والمالية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook