أهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)توجيه مهم من مؤسسة النقد للمؤسسات المالية في ظل التطورات الأخيرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«دعوي البديعة» يعلن إسلام 237 وافداً خلال شهر

«دعوي البديعة» يعلن إسلام 237 وافداً خلال شهر
0

تواصل – سعود الخالد:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، عن دخول 237 وافداً إلى الإسلام بالمكتب، من مختلف الجنسيات خلال شهر جمادى الآخرة الماضي، منهم 154 من الرجال فيما النساء بلغن 83.

وبلغ عدد المستفيدين من البرامج الدعوية والتوعوية التي يقدمها “تعاوني البديعة” أكثر من 228 ألف وافد من خلال الاتصالات والتواصل بواسطة الإعلام الجديد، ومواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من قنوات التواصل.

كما بلغ عدد الكتب المطبوعة أكثر من 42 ألف كتاب، إلى جانب تقديم 603 دروس أكاديمياً للمسلمين الجدد فضلاً عن ترجمة 8 من خطب الجمعة والكتب.

وأشار المدير التنفيذي للمكتب، الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، إلى أن المكتب يقدم العديد من البرامج التوعوية المختلفة التي تسهم في توعية الجاليات ودعوتهم للدخول إلى الإسلام.

وبيَّن أن تلك البرامج الدعوية المنوعة أتت ثمارها من خلال إشهار الكثير من المقيمين والمقيمات في المملكة إسلامهم عن طريق المكتب من خلال جوال “بلغني الإسلام” وإدارتي الجاليات والدعوة الإلكترونية.

IMG-20150528-WA0021(1)IMG-20160406-WA0025

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x