الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «السديس» يكرِّم 68 موظفاً متقاعداً بـ«شؤون الحرمين»

_K7X9610
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مساء اليوم الحفل السنوي لتكريم الموظفين المتقاعدين, وذلك في فندق أجياد مكارم بمكة المكرمة, بحضور معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس, ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم, وعدد من المسؤولين.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل الخطابي المقام لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقيت كلمة المتقاعدين عبّروا فيها عن شكرهم وتقديرهم للرئاسة على ما وجدوه طيلة فترة عملهم من عناية واهتمام ورعاية مما مكنهم من أداء رسالتهم في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما, محتسبين في ذلك الأجر والمثوبة من الله عز وجل.

بعد ذلك استمع الحضور لقصيدة شعرية من الشيخ ماجد السعيدي بهذه المناسبة.

بعدها ألقى مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور محمود بن محمد كسناوي كلمة عبر فيها عن اعتزازه بهذا التكريم لمن قدموا طوال سنوات عديدة عصارة جهدهم وعطائهم في خدمة بيت الله الحرام ومسجد رسوله صل الله عليه وسلم, مرحباً بهم  في الجمعية الوطنية للمتقاعدين لتحقيق التواصل والاستفادة من خبراتهم في جميع أعمال الجمعية.

ثم ألقى سامي السويهري قصيدة شعرية.

إثر ذلك ألقى الدكتور السديس كلمة أكد فيها أن هذا التكريم هو من باب الوفاء والإخلاص لكل من قدم جهده وعطاءه في خدمة الحرمين الشريفين, مقدمًا شكره للمتقاعدين كافة على ما بذلوه من جهود مباركة في سنوات عملهم بالرئاسة.

وأشار إلى أن الحاجة إلى المتقاعدين وخبرتهم ستظل قائمة ومتصلة, متمنيًا لهم حياة حافلة بالسعادة والراحة والعمر المديد في طاعة الله وخدمة الوطن من مواقع أخرى.

وأضاف، إن الله اصطفى هذه الكوكبة المباركة لتفني أعمارها خدمةً للإسلام والمسلمين في أطهر بقعتين على وجه الأرض، فهي نعمة جليلة وجب أن يشكروا الله سبحانه وتعالى عليها.

وفي ختام الحفل كرّم الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس المتقاعدين, كما التقط معهم الصور التذكارية.

_K7X9610 _K7X9598 _K7X9565 _K7X9580 _K7X9582 _K7X9589 _K7X9484 _K7X9406 _K7X9408 _K7X9469 _K7X9451 _K7X9445

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook