«المرور»: مخالفة «عدم تأمين المركبات» 150 ريالاً.. قابلة للتكرار«الصحة»: مرضى الربو أكثر تأثراً بـ«كورونا».. 6 نصائح مهمة للوقايةهل ارتفاع الحرارة يزيد من استهلاك المركبات للوقود؟توجيه جديد من وزير التعليم بشأن الترافع والحضور الافتراضي لجلسات المحاكمرسمياً.. استثناء بعض العسكريين المدينين من الحبس ومنع السفرمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا.. 285 ألف صفقة وتداولات بلغت 5.9 مليار ريالخلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تليجراف» ترصد قتال مرتزقة روس وميليشيات أفغانية وعراقية تتبع إيران بسوريا

«تليجراف» ترصد قتال مرتزقة روس وميليشيات أفغانية وعراقية تتبع إيران بسوريا
0

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية في تقرير لها: إن إيران لديها جيشا ما بين 10 إلى 20 ألفاً من الأفغان تم تجنيدهم للحرب في سوريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن العمليات العسكرية التي جرت مؤخراً في تدمر تمت بتمهيد من القصف الجوي الروسي فضلاً عن أن الأنشطة العسكرية على الأرض تمت في معظمها من خلال شيعة أفغان وميليشيات عراقية يعملون تحت إمرة جنرالات بالحرس الثوري الإيراني.

وذكرت أن هناك أدلة واضحة ظهرت للمرة الأولى في تدمر تشير إلى أن القوات الخاصة الروسية ليست وحدها من الروس المتواجدة هناك، حيث يتواجد كذلك مرتزقة متصلون بشكل مباشر بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وتحدثت عن الشركة الروسية التي ترسل مرتزقة إلى سوريا بدعم من “بوتين” تسمى “Wagner” وخسرت أفراد لها هناك، على الرغم من أنه غير مسموح للشركات الخاصة العسكرية بالعمل في روسيا.

وأشارت إلى أن أحد فصائل الشركة الروسية الخاصة ليس من الروس ولكنه من الصرب مما يضيف جنسيات أخرى للقوى المتصارعة في سوريا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x