السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم حائل» يتسلم 8 مشاريع مدرسية بأكثر من 57 مليون ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - حائل:

دشَّن مدير عام التعليم بحائل يوسف الثويني مشاريع مدرسية تعليمية بالمنطقة بتكلفة إجمالية وصلت لـ 57.201.501 ريال.

اضافة اعلان

وأوضح الثويني بعد تدشينه للمباني الحكومية الجديدة للابتدائية 64 للبنات، ومجمع الخزامى بنات ومبنى مكتب التعليم شمال حائل بنات.

وأضاف، أن تدشين المشاريع الجديدة التي اشتملت على مشاريع لمبان مدرسية لابتدائية قصير بن متروك بنات، ومتوسطة وثانوية طابة المحدثة بنين، وابتدائية السليمي (بنات) ومتوسطة وثانوية الغزالة بنات، وابتدائية المغار، ومتوسطة نهاوند بنين ليتم التخلص من 8 مبانٍ مستأجرة وإحلالها بمبانٍ حكومية جديدة يأتي وفقاً لتوجه وزارة التعليم بالاستغناء عن المباني المستأجرة وإحلال المباني الحكومية بديلاً عنها في ظل الدعم الذي يجده التعليم.

ولفت أن المشاريع الجديدة لتعليم منطقة حائل سيسهم في توفير البيئة التعليمية المميزة والمثالية الجاذبة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات؛ بما يتواكب مع متطلبات العصر والتي تساهم بشكل كبير في الاستغناء عن المباني.

وأفاد الثويني أن وزارة التعليم تعمل على التوسع في إنشاء المباني الحكومية لمدارس التعليم العام بهدف إيجاد بيئة تعليمية مناسبة لتعليم الطلاب والطالبات.

وبيَّن أن تعليم حائل يسعى من خلال إدارة المباني التوسع في الإسراع بعملية إنجاز المشاريع التعليمية الجديدة في مختلف المواقع بالمنطقة للاستفادة من الدعم الكبير للتعليم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook