الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة جدة تستقبل طلبات الراغبين في العمل غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تبدأ الغرفة التجارية الصناعية بمقرها بجدة غداً استقبال طلبات الراغبين في الحصول على عمل، وتستمر في ذلك حتى الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات ملتقى التوظيف التشاركي الأول (المسار 31)، الذي ينظمه مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، حيث تم تخصيص يومي الثالث والرابع من رجب الحالي، لطالبي العمل من الرجال، فيما خصص المسار يومي الخامس والسادس من ذات الشهر لطالبات العمل من الإناث والفتيات.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس المكتب فيصل بن عقيل كدسه أن المسار سيوفر أكثر من 4400 وظيفة في كل من جدة والعاصمة المقدسة، كما سيوفر ذات المسار للشباب والفتيات فرص التدريب المرتبطة بالتوظيف أو التوظيف المباشر.

ونوه كدسه بجهود "لجنة التوظيف" بمنطقة مكة المكرمة، للإسهام في إنجاح المسار الوظيفي، وتوفير فرص التوظيف المبتدئ بالتدريب، مشيراً إلى أن جميع المقبولين في هذا البرنامج سيلتحقون ببرامج تدريبية مختلفة التوقيت حسب الوظيفة المزمع التدريب عليها، حيث يشمل الجانب النظري من التدريب على مهارات ومتطلبات المهنة بواقع 25%، في حين ينفذ الجانب العملي الذي يمثل 75% من التدريب، في مقر العمل بالقطاعات الخاصة.

يذكر أن ملتقى التوظيف التشاركي الأول، يوحد بشكل كبير جهود منظومة العمل في منطقة مكة المكرمة، ممثلة بالتدريب التقني وفرع وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية بالإضافة إلى الغرفة التجارية في كل من جدة والعاصمة المقدسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook