الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فريق طبي بمستشفى الملك فيصل بمكة ينجح في تحرير يد ستينية من «النفق الرسغي»

f91c3b96-09f5-4593-9744-d5ffb9308ea7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس

نجح فريق طبي بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة اليوم بقيادة رئيس قسم العظام الاستشاري الدكتور عاطف بن أحمد لبان في إجراء عملية تحرير النفق الرسغي ليد لمريضة من الجنسية الفلبينية تبلغ من العمر 60 عاماً، وذلك عن طريق المنظار، حيث كانت تعاني من آلام وضعف وتنمل باليد.

اضافة اعلان

وكانت المريضة قد راجعت المستشفى، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، اتضح أنها تعاني من " متلازمة النفق الرسغي "، وتم التأكد من نوع العملية وطريقة العلاج المناسبة للمريضة، وقرر الأطباء إجراء عملية منظار لليد لتحرير النفق الرسغي، وأجريت العملية وتكللت ولله الحمد بالنجاح، حيث غادرت المستشفى وهي تتمتع بحالة صحية جيدة.

وأعربت المريضة الفلبينية عن سعادتها بنجاح العملية وزوال الآلام من يدها مقدمة جزيل الشكر لإدارة المستشفى وللفريق الطبي على جهودهم وتميزهم الطبي الذي أسهم بشكل مباشر في عودة حركة يدها إلى وضعها الطبيعي.

وعبَّر مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتورنادر بن حمزة مطير عن شكره وامتنانه للفريق الطبي المعالج على هذا الإنجاز الطبي المميز والمهني، مشيداً بدورهم في استخدام المنظار دون الحاجة إلى فتح جراحي، وقدم للفريق الطبي، كل الثناء والتقدير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook