السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض يُدشن مركزاً للعناية بالمستفيدين

aebc8420-eead-4adb-a360-374a2049c2b5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

دشَّن مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد عبدالله المرشد، مركز خدمة العناية بالمستفيدين وهي إحدى الخدمات التي أطلقتها الإدارة مؤخراً وتسعى من خلالها لتسهيل مهمة المستفيدين والتيسير عليهم.

اضافة اعلان

وقام المرشد خلال حفل التدشين بتكريم حسن الساعدي رئيس مجلس الشركة التعليمية المتقدمة لرعايتها لمركز عناية المستفيدين بالإدارة، مثمنا جهود الشركة وشراكتها المتميزة.

من جهته، بين المشرف على المركز الأستاذ فراج بن تركي الشهراني، أن المركز إحدى المبادرات الرائدة بإدارة التعليم والذي يهدف إلى جمع المستفيدين في مكان واحد وخدمتهم بشكل سريع واضعا تحقيق مبدأ تحقيق العدل والمساواة بين شرائح المستفيدين هدفا رئيسا، وكذلك تسهيل تقديم المعلومة للمستفيد والعمل على إنجاز وتذليل الصعوبات إن وجدت من خلال توفير عدد من الخدمات التي يحتاجها المستفيد مثل خدمة الطباعة والتصوير واستخدام التقنية في التواصل مع قيادات العمل التربوي وقياس الرضا وتوفير النماذج والإجابة عن استفسارات المستفيدين حول الخدمات المقدمة وآلية إنجاز أعمالهم.

وأكد الشهراني أن المركز يقدم خدمة العناية بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والتواصل مع المستفيدين عن طريق برنامج تواصل لحل المشكلات ومتابعة المعاملات وتقديم المقترحات واستقبال الشكاوى بخصوص الخدمات المقدمة، ويقوم المركز بتقييم شامل للخدمات المقدمة سعياً لتطويرها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook