المياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفراد«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاةمتحدث «الصحة»: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة«الأرصاد» تتوقع: استمرار هطول الأمطار الرعدية على هذه المناطق حتى الخميس المقبل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مدير اﻷمن بجازان يكرم الملازم الشهراني والرقيب ناشب نظير جهودهما

مدير اﻷمن بجازان يكرم الملازم الشهراني والرقيب ناشب نظير جهودهما
0

تواصل – علي آل هاشم:

كرَّم مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج الملازم أول نبيل الشهراني والرقيب أول علي ناشب أحد منسوبي شرطة منطقة جازان؛ نظير جهودهم المتميزة في مجال عملهم اﻷمني، وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من العطاء.

وقدَّم مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي مكافأة مالية لهم نيابة عنه مدير الأمن العام.

وبيَّن الدويسي أن ولاة الأمر وقيادة الأمن العام لايألون جهدا في مكافأة رجال الأمن المجتهدين.

واعتبرا الشهراني وناشب، هذا التكريم وساماً على صدورهما، مؤكدين أن ماقاموا به يعد من واجباتهم من تقديم حياتهم في خدمة الوطن.

12

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x