الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«البريد الممتاز» يدشن خدمة «مريح» لعملاء وزارة العمل

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

أطلق البريد الممتاز، بالشراكة مع وزارة العمل، خدمة "مريح" للمراسلات الحكومية، والتي تختص بإيصال المراسلات والمواد البريدية، من وزارة العمل إلى جميع الشركات والمؤسسات والأفراد، التي ترغب الوزارة في مخاطبتها أو مراسلتها بشكل رسمي بجميع مدن ومحافظات المملكة.

اضافة اعلان

جاء ذلك في اجتماع حضره مسؤولي البريد الممتاز يمثلهم المدير التنفيذي حمد بن الدوسري ومن وزارة العمل الدكتور عبدالله العبداللطيف مستشار وزير العمل المشرف العام على الإدارة العامة لهيئات تسوية الخلافات العمالية.

وذكر مدير العمليات المشرف على المشاريع الداعمة للحكومة الإلكترونية بالبريد الممتاز محمد الصقور، أن الخدمة تهدف لتسهيل عملية التواصل بين الوزارة وعملائها في أنحاء المملكة، حيث تختص باستلام المواد من وزارة العمل وتسليمها للشركات والمؤسسات التجارية والأفراد.

وأوضح، أنه تم الانتهاء في وقت سابق من الربط بين الوزارة والبريد، لتزويد الوزارة بالعناوين الوطنية للمنشآت التجارية بالمملكة؛ ليكون الخيار الأول لتسليم المواد بشكل واضح ومعياري، لتقديم الخدمة بشكل موثوق وبتقنية وسرعة عالية.

وبيَّن ‘‘الصقور’’ أنه وفي حال تعذر تسليم تلك المواد لأسباب عدم التسجيل في العنوان الوطني أو عدم اكتماله للمنشأة التجارية يتم تسليم تلك المواد عن طرق فريق التوزيع في البريد الممتاز أو إرسالها إلى صندوق البريد الخاص بالمنشأة.

وأكد، حرص رئيس مؤسسة البريد السعودي على تفعيل الدور اللوجستي لدعم مسيرة التنمية والتطوير في المملكة؛ بتقديم خدمة بريدية عصرية تستفيد من أفضل التقنيات المتبعة عالمياً لدعم تفعيل التعاملات الحكومية الإلكترونية، والتي تعتبر الخدمة البريدية جزءاً أساسياً لنجاحها وتحقيق أهدافها.

وأشار إلى الانتهاء من تطبيق الخدمة في وزارة العدل، ومن ثم وزارة العمل مروراً بالعديد من الجهات الحكومية لضمان خدمة العميل؛ بهدف توفير وقته وجهده بتقديم خدمة بريدية سريعة ومتميزة.

1 2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook