الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 جمادى الآخر 1437 هـ، عدداً من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة، من بينها:

اضافة اعلان

«وقفات علمية من مختصر صحيح مسلم» في الرياض

نبدأ جولتنا من العاصمة الرياض، حيث يلقي الشيخ  الدكتور ناصر العمر، درساً علمياً بعنوان: وقفات علمية من مختصر صحيح مسلم، وذلك بعد المغرب في جامع الراجحي بحي الجزيرة في الرياض.

كما ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالسلي، اليوم درساً علمياً للنساء بعنوان: "شرح عمدة الأحكام" لابتسام القرعاوي، بعد صلاة المغرب في جامع العواد حي السلام في الرياض.

«تعامل النبي مع الشباب» درس علمي

ولا زلنا في الرياض، حيث ينظم جامع ناصر بن عقيل الطيار بحي عرقة سلسلة محاضرات "النبي القدوة" حيث ينظم اليوم محاضرة بعنوان: تعامل النبي مع الشباب للشيخ خالد بن علي الغامدي بعد صلاة المغرب، ويوجد مكان مخصص للنساء.

كما تنظم ندوة الشيخ عبدالله العقيل في الرياض، محاضرة بعنوان: معالم في علاقة النبي بأصحابه، يلقيها الشيخ عبدالله بن محمد العسكر الساعة 8:30 مساءً.

«المخرج من الفتن» درس علمي

ينظم ملتقى فتن العصر محاضرة بعنوان: المخرج من الفتن يلقيها الشيخ د .عبدالرحمن المحمود بعد صلاة المغرب في جامع ابن حجر بحي النسيم، ويوجد مكان للنساء.

«تعظيم الله في القلوب» درس علمي بجدة

ومن الرياض إلى جدة، ينظم ديوانية حي الورود محاضرة بعنوان: "تعظيم الله في القلوب" يلقيها الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن دواد الفايز خطيب جامع الراجحي بمكة، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة .

«وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة» في الجوف

وفي منطقة الجوف، ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة سكاكا اليوم درساً علمياً بعنوان وقفات مع قوله تعالى (وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة)، يلقيها الدكتور خالد بن عثمان السبت بجامع السبيعي بسكاكا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook