مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 5 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:08 ص
الشروق
05:29 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:16 م
العشاء
07:46 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جدة.. الأمانة توقف عمليات الضخ لشبكة الأمطار

جدة.. الأمانة توقف عمليات الضخ لشبكة الأمطار
0

تواصل – جدة:

أبلغت أمانة جدة إدارتها وبلدياتها ومقاولي المشاريع بأنها ستفعل إجراءات بمنع تضرر بعض أجزاء شبكة الأمطار من سوء استخدامها، وطالبت بالإيقاف الفوري لجميع عمليات الضخ إلى الشبكة، حسب “الحياة”.

وأوضح مصدر، أن الأمانة طلبت حصر عدد التصاريح الصادرة سارية المفعول، سواء أكانت خاصة أم حكومية، والرفع بالإجراءات المتخذة من الإدارات والبلديات حيال إيقاف عمليات الضخ، وتسجيل الإجراءات النظامية المطبقة بحق المقاولين المخالفين لعمليات الضخ ولديهم تصاريح سارية المفعول، ورصد الخطوات التي تمت حتى الآن منذ البدء بالحلول البديلة المقترحة لأصحاب المشاريع لنزع المياه الجوفية.

كما طلبت الأمانة تدوين نتائج التنسيق مع شركة المياه الوطنية، للاتفاق على آلية مشتركة لتوجيه طلبات أصحاب المشاريع الخاصة استخدام شبكة شركة المياه الوطنية.

وأشار المصدر إلى أن الأمانة قامت بإصدار أمر الإيقاف الفوري لعلميات الضخ وتأهيل المقاولين، سعياً إلى رفع مستوى الوعي البيئي وتأمين أفضل معايير الأمن والصحة والسلامة الخاصة بمشاريع ضخ المياه الجوفية واستخدامات شبكة صرف مياه الأمطار، والعمل المستمر لإرساء معايير التنمية المستدامة، وصون مكونات منظومة البنية التحتية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x