هشم رأسها بمطرقة.. عامل يقتل زوجته ويحرق المنزل لإخفاء الجريمةبعد تجريم امتهان التسول.. ماذا عن ترحيل زوجة المواطن وزوج المواطنة؟احذروا طرق متعددة للغش في المركبات وقطع غيارها بسوق السيارات (فيديو)«وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ» تلاوة للشيخ «ياسر الدوسري» من الحرم المكي (فيديو)توقعات بهطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للغبار على عدة مناطق.. الحرارة ٣٩ مئوية«التأمينات الاجتماعية»: اشتراك العاملين في «الوظائف المؤقتة» إلزامي«مؤتمر الصحة» يستعرض مستجدات «كورونا» والتدابير الوقائية بمقرات العمل  4 خطوات لتشغيل وتعطيل معدل «تحديث 120 هرتز» على آيفون 13 أسهل طريقة لفحص أمان الروابط التي تصلك على «واتساب» قبل فتحها«الخنازير» تغزو شوارع عاصمة أوربية بحثا عن الطعام (فيديو)5 أمور أساسية لبناء أفضل القدرات العقلية للأطفال ..تعرّف عليها من هناطوابير طويلة للسيارات أمام المحطات تخوفا من نفاد الوقود بلندن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 19 صفر 1443 هجريا
الفجر
04:25 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:10 م
المغرب
05:45 م
العشاء
07:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«غرف تبوك» تفصل أحد موظفيها لاحتفاله باستقالة رئيسه

«غرف تبوك» تفصل أحد موظفيها لاحتفاله باستقالة رئيسه
1

تواصل – تبوك:

قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، فصل أحد الموظفين عن العمل، وذلك بعد انتشار صور ومقاطع لاحتفاله باستقالة مستشار الغرفة والمشرف على الأمانة العامة، من خلال جاتوه وحلا كتب عليه “فرقاك عيد” وهو ما عدّته الغرفة إساءة لإدارتها، حسب “الرياض”.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك والمتحدث الرسمي م. فارس الجميل إن ما قام به الموظف من خلال احتفالية داخل “الغرفة” يوم الأربعاء الماضي، وأثناء وقت الدوام الرسمي فرحًا باستقالة أحد رؤسائه دعا فيها بعض موظفي الغرفة للمشاركة معه وقام بتصوير ذلك الاحتفال ونشره عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تصرّف فردي غير مقبول وخارج عن العادات والتقاليد، ومخالف لتعاليم ديننا الحنيف، إضافة إلى مخالفته للوائح والأنظمة.

وأضاف “الجميل”: “لذا فإن مجلس الإدارة اعتبر أن هذا التصرف من قبل الموظف سلوك سيء ومشين أساء فيه لإدارة “الغرفة” وكافة منسوبيها ومنتسبيها أمام المجتمع؛ لذا وجب الإيضاح بأنه قد تم أخذ الإجراءات النظامية حيال ذلك”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ابوفهد

    المفروض لفة نظر.
    اما الفصل من عمله قوية

المشاركة عبر
x