الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب وزير الصحة يفتتح أول مختبر يعمل بتقنية الروبورت في الشرق الأوسط

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

دشَّن نائب وزير الصحة، الأستاذ حمد بن محمد الضويلع، الاثنين، المختبر الرئيسي الآلي لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بمدينة الرياض.

اضافة اعلان

وافتتح الضويلع وحدة التنظير الجوفي لجهاز المسالك البولية وتفتيت الحصى الكلوي بالمستشفى، ووحدة مناظير الجهاز التنفسي، ومختبر وظائف الرئة، والتي تأتي في إطار اهتمام وزارة الصحة بتطوير خدماتهما الصحية وخاصة التخصصية؛ انطلاقاً من المسؤوليات المناطة بها، وإدراكاً لأهمية خدمة المواطن وتوفير الرعاية الصحية له.

وتفقد الضويلع خلال جولة على كافة المشاريع التي تم إنجازها لخدمة المرضى والمراجعين لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، من وحدات التنظير، وأقسام الأشعة، والمختبرات؛ بما في ذلك الطب النووي، ووحدة التصوير بالموجات فوق الصوتية والتي تم إعادة تأهيلها وتطويرها، وقسم الأشعة التشخيصية، بالإضافة إلى قسم كورونا، واطلع على خطة المستشفى في التعامل مع الحالات المصابة، وغرف العزل والإجراءات المتبعة لذلك.

وشدَّد الضويلع في اجتماع مع قيادات المستشفى، على ضرورة بذل الجهد للاستفادة من الإمكانات والتجهيزات المتميزة للمستشفى في الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook