الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مازيراتي Kubang» الجديدة تتسرب بشكل كامل

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تسربت بشكل مفاجئ صورة لمازيراتي Kubang ثاني كروس أوفر من الشركة الإيطالية، بعد مرور شهر عن كشفها عن ليفانتي الشقيقة الأكبر لكوبانج.

اضافة اعلان

ووفقاً لموقع motor1، فإن أحد مصادرهم داخل مازيراتي هو من قام بإرسال هذه الصور وأشار أن كوبانج ستكون ثاني كروس أوفر من الشركة، وستقع أسفل ليفانتي التي كشفت عنها مازيراتي في معرض جنيف الماضي.

ووفقاً لمصدر المعلومات، فإن مازيراتي كوبانج ستكون مبنية على جيب رينيجيد، وسوف تحمل اسم كوبانج عند الكشف عنها في 2018، وهو اسم السيارة الاختبارية المبنية عليها.

وتستمر التسريبات عبر هذا الموظف الذي يؤكد أن كوبانج ستتوفر عند الكشف عنها في عام 2018 بمحرك 4 سلندرات تيربو بسعة 2.0 لتر، ومحرك ديزل قبل أن تضيف مازيراتي خيارات جديدة من المحركات، يرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، وستتوفر بنظام الدفع الرباعي فقط.

ويؤكد المصدر كذلك توفير فئة كهربائية بالكامل لاحقاً في العام 2019، ستحمل اسم e-Kubang.

وتبدأ أسعار كوبانج من 35 ألف يورو؛ أي حوالي 140 ألف ريال، وستتوفر كوبانج بفئتين، الفئة الأعلى ستحمل اسم Zegna، وما يميزها هو توفير نظام قيادة شبه ذاتي.

وستقوم مازيراتي بالكشف لاحقاً عن كوبانج MC Strdale الفئة الأقوى بمحرك V8، بسعة 4.7 لتر، وبقوة تصل إلى 600 حصان تنتقل إلى الإطارات الخلفية فقط عبر ناقل حركة يدوي من 7 سرعات يمكّنها من الانطلاق من 0-100 كم/س في أقل من 4 ثوان! أرقام مذهلة وقوية لسيارة كروس أوفر يبدو أنها ستنافس بورش ماكان وأودي RS Q3 بكل قوة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook