السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون: دهس مسلمة «معاقة» في بلجيكا يُمثل أبشع صور الإرهاب الغربي (فيديو)

Screenshot_10
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاقاً بعنوان: #دهس_مسلمة_معاقة، انتقدوا خلاله العنصرية البغيضة ضد المسلمين في الغرب ممن يتشدقون بالحرية وحقوق الإنسان.

اضافة اعلان

وكان مستخدمو شبكة الإنترنت تداولوا على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر متطرفاً مناوئاً للإسلام يدهس امرأة مسلمة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بسيارته في حي مولنبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

وقال المغرد بندر الرشيدي: "يا ليت تعطونا اعتذارات الشعب الأوروبي لجريمة دهس مسلمة معاقة، أكيد بتكون اعتذاراتهم أقوى من اعتذاراتنا لهم، فهم كما أزعجتمونا هم قدوة بالإنسانية!".

مغرد آخر قال: "لو فعلها مسلم لوصفوه بالإرهابي، لكن كون الفاعل مسيحياً يعتبرونه حادثة فردية، وبأحسن الأحوال قد يصفونه بالمختل العقلي".

وعلق آخر: "هذا الإرهاب بعينه معاقة تمشي وكلها سلام، ويأتي إرهاب الغرب ليدهسها ويدهس السلام معها، حسبي الله عليهم، هم العدو فاحذروهم".

وقال محمد البديري: "لم نرَ الذين يدافعون عن الحقوق ويتباكون في أدنى صغيرة تمس الغرب، أو تصيب فرداً منهم عن هذه المسلمة المعاقة خرست ألسنتهم!".

أما فهد الحربي فعلق قائلاً: "ما فعله أعظم من بعض ما يسمونهم إرهابيين؛ إذ هذا ليس دفاعاً عن أرض احتلت، أو شرف انتهك، هذا هو الإرهاب بعينه".

وقال محمد الرز: "من فرط استحقاره للمسلمين، دهسها وصورها سيلفي؛ لأنه عارف لا يوجد من يدافع عن هذه الضعيفة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook