الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإشراف النسائي بتحفيظ الرياض يناقش الأدوار في اختبارات الجمعية

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

ضمن مشروع (نحو اختبارات مثمرة) ينظم مكتب الإشراف النسائي، بالشراكة مع وحدة التدريب والتطوير، ومراكز التدريب في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، ورشة عمل مساء الثلاثاء المقبل، وذلك بقاعة المناسبات بمقر المكتب بحي الربوة.

اضافة اعلان

تهدف الورشة إلى وضع وثيقة أدوار الفئات المشاركة في عمليات الاختبارات بالجمعية، ليتم إعداد مصفوفة المهارات والكفايات اللازمة للتأهيل بناءً عليها.

مديرة مكتب الإشراف النسائي أ. منيرة بنت فهد الجوير، أفادت أن هذه الورشة تعد إحدى أهم خطوات المشروع؛ إذ تمثل الوثيقة التي يجري التصويت والاتفاق على بنودها خلال الورشة حجر الأساس الذي ستبنى عليه بقية مراحل المشروع، مشيرة إلى أن هذه المرحلة تحقق شراكة نوعية بين مكتب الإشراف النسائي، ووحدة التدريب والتطوير، ومراكز التدريب في الجمعية.

وأوضحت الجوير أن المشروع انطلق منذ بداية العام الجاري؛ بهدف رفع مستوى مشاركات المدارس في اختبار الأجزاء والخاتمات بالجمعية، من خلال تأهيل كل من يشترك في عمليات الاختبارات، مشيدة بالدعم الذي حظي به هذا المشروع من قيادات الجمعية ومسؤوليها، والتفاعل الكبير من القطاعات النسائية في الجمعية، واللجان الاستشارية المشاركة في الورشة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook