الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

#مسن_الطائف_والدنا.. دعوة تطوعية لرسم الابتسامة على شفاه المسنين

4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالهادي السبيعي:

أطلق مجموعة من شباب الطائف، هاشتاقاً بعنوان: #مسن_الطائف_ والدنا، في بادرة مميزة في العمل التطوعي تجاه فئة غالية من المجتمع، يستهدف زيارة دار المسنين ومشاركتهم بالعديد من الفعاليات، وتقديم الهدايا لهم لرسم الابتسامة على مُحياهم، يوم السبت القادم.

اضافة اعلان

وقال مؤسس الفريق التطوعي، عبدالرحمن الدغيلبي لـ"تواصل"، إن "هذه المبادرة بإنشاء فريق تطوعي لزيارة دار المُسنين تضم شباب محافظة الطائف، وجاءت بعد أن رأيت والدي طريح الفراش بعد قوته التي كان وقتها الناس يسألون عنه ويقومون بزيارته، لكن بعد أن كبر بالسن أصبح مُهمشاً عند الكثير، وذلك لاختفاء المصالح، من هنا بدأت فكرة إنشاء الفريق وعمل زيارات لكبار السن في دار المسنين؛ لرد جميل عطائهم أيام قوتهم".

وعبّر الكثير من خلال الهاشتاق عن أهمية تواجد مثل هذه المبادرات الاجتماعية، والعمل على تنوعها؛ لما تحمله من واجب اجتماعي، تجاه فئات تستحق الدعم والمؤازرة.

وقال عبدالله الطلحي، في تغريدة على ‘‘تويتر’’: "لفتة كريمة وعمل إنساني يستحق الدعم، الله يوفقكم ويعينكم ويبارك أعمالكم ويكتب أجركم، فيما قال محمد الدغريري’’: "كل كبير في السن أعطى في حياته الكثير، ولا بد أن نقدر كبر سنهم".

وغرد ‘‘عبدالرحمن الزهراني’’: "‏نحن معكم، بإذن الله تعالى، فهم يستحقون الكثير، الحمد لله الطائف مليء بالمبادرات المجتمعية وفقكم الله، وقال نواف السبيعي: "لفتة إنسانية ورائعة من أبناء الطائف، ولعل القلوب القاسية تحن".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook