الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قطار الرياض»: أسعار تذاكر «المترو» لا تزال قيد الدراسة

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

رد الحساب الرسمي لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض، على التصريحات التي نقلتها إحدى الصحف الإلكترونية على لسان مدير إدارة النقل بهيئة تطوير الرياض المهندس عبدالرحمن الشعلان، حول تحديد قيمة تذكرة "مترو الرياض" الجاري تنفيذه حالياً بـ25 ريالاً أسبوعياً، وأن المشروع تم تأسيسه ليناسب المواطن والعوائل وليس العمالة.

اضافة اعلان

وأكد الحساب الرسمي لقطار الرياض على "تويتر"؛ أن أسعار التذاكر لا تزال قيد الدراسة، حيث ستتفاوت الأسعار بحسب فئات المستخدمين والمدد الزمنية (يومية، أسبوعية، شهرية، سنوية).

وأضاف "قطار الرياض" أن فئات المستخدمين هي:- أطفال أقل من 10 سنوات (مجاني) – الطلاب - البالغين - ذوي الاحتياجات الخاصة - كبار السن (أكبر من 60 سنة)، كما تنقسم عربات القطار إلى ثلاث فئات: الدرجة الأولى - العائلات - الأفراد.

وذكر حساب القطار الرسمي أن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض يهدف إلى تنويع خيارات النقل لكافة سكان المدينة وزوارها من كافة شرائح المجتمع.

يشار إلى أن إحدى الصحف الإلكترونية نشرت تصريحات منسوبة لمدير إدارة النقل بهيئة تطوير الرياض المهندس عبدالرحمن الشعلان، أن قيمة تذكرة "مترو الرياض" الجاري تنفيذه حالياً ستكون في حدود 25 ريالاً أسبوعياً، مؤكداً أن المشروع تم تأسيسه ليناسب المواطن والعوائل وليس العمالة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook