“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التسليف والادخار» يوجه بتشكيل لجنة فورية لمعالجة ملاحظات «الشورى»

«التسليف والادخار» يوجه بتشكيل لجنة فورية لمعالجة ملاحظات «الشورى»
0

تواصل – الرياض:

وجّه مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة، بتشكيل لجنة فورية، برئاسته وعدد من مساعديه ومديري الإدارات المعنية، لمعالجة كافة الملاحظات المدونة من قبل وفد البنك عن طريق أعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب.

وشدد‘‘النملة’’ على أن يتم تحديد الاحتياجات والتوصيات بصورة عاجلة، وعلى ضرورة أخذ ملاحظات أعضاء مجلس الشورى بعين الاعتبار، فضلاً عن تلمس الاحتياجات الحالية والمستقبلية للبنك وبرامجه وخدماته التي يقدمها للمواطنين، سواء على مستوى برامج القروض الاجتماعية أو المشاريع المتناهية الصغر والأسر المنتجة.

وبيَّن أهمية التركيز على استراتيجية الادخار التي تتضمن إيجاد برامج ومنتجات ادخارية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة سواء الحكومية أو القطاع الخاص.

ونوَّه ‘‘النملة’’ بأن هذا التوجه يأتي في سياق الرؤى والتوجهات الاستراتيجية للبنك في هويته الاجتماعية الجديدة، مشيراً إلى أن البنك يسعى لمعالجة كافة الجوانب المتعلقة بالملاحظات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x