مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:06 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المفتي يستقبل المشاركين في مسابقة جائزة خادم الحرمين المحلية

المفتي يستقبل المشاركين في مسابقة جائزة خادم الحرمين المحلية
0

تواصل- واس

استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مكتبه المشاركين في منافسات الدورة الثامنة عشرة للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات (18) المقامة حالياً بمدينة الرياض، يرافقهم الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية ​والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح.

ورحب سماحته بهم وقال: ” إن هذه المسابقة لها فضل كبير، ومنزلة عظيمة، هي شحذ للهمم والعزائم، ورفع مستوى الحافظ لكتاب الله”، مشدداً على أن الكسل والتهاون لا يعقبان خيراً، وإنما الجد والنشاط، والاستعانة بالله، وتكثيف الجهود والأخذ بالأسباب هي عاقبة الخير.

وثمن سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – وفقه الله – لهذه الجائزة وإسهامه ودعمه ودعوته إلى حفظ كتاب الله، سائلاً الله أن يُكتب له نصيب من ذلك.

بعد ذلك استمع سماحته إلى تلاوات من المشاركين في المسابقة.

ثم ألقى الأمين العام للمسابقة الدكتور منصور بن محمد السميح كلمة أزجى في مستهلها شكره وامتنانه لسماحة مفتي عام المملكة على إتاحة الفرصة للقاء أبنائه من حفظة كتاب الله المشاركين في المسابقة.

وقال:” أعرب باسم معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقة وجميع منسوبي الأمانة عن شكرهم لسماحتكم، وحرصنا على لقائكم للاستماع إلى توجيهاتكم وإرشاداتكم، فجزاكم الله عنا خيراً ​”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x