الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بفضل الله.. 40 ألف مسلم جديد بـ«دعوي الروضة» منذ تأسيسه

دعوي الروضة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشفت إحصائية صادرة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة، أن عدد المسلمين الجدد بالمكتب بلغ 40 ألفاً منذ تأسيسه في عام 1413 هـ وحتى تاريخه، منهم 17100 من الرجال و22930 من النساء.

اضافة اعلان

وتسلم تلك الأعداد عن طريق قسم الجاليات والقسم النسائي، وموقع دين الإسلام والذي يستهدف غير المسلمين في جميع أنحاء العالم، ولكل منهما وسائل وبرامج خاصة يقوم بها في دعوة غير المسلمين وتوضيح المعنى الحقيقي للإسلام.

وأوضح الشيخ توفيق بن قاسم الشرهان مدير المكتب، أن أمر الدعوة إلى الله تعالى أمر عظيم ومن أفضل الأعمال وأجلها، فالدعوة هي تبليغ رسالة الله سبحانه إلى البشر، وهي مهمة الرسل والأنبياء، وأن من واجب الدين علينا متابعة ما بدأه أسلافنا من قبل والسير على نهجهم في دعوة البشر إلى دين الله.

وبيَّن الشرهان أن تلك الإنجازات التي تحققت هي نتاج دعم ومساندة كبيرة وجدها المكتب من كافة قطاع المجتمع بدعمها المستمر للبرامج والأنشطة الدعوية والتعليمية المختلفة التي يقيمها المكتب.

وأشاد بالدور الكبير للعاملين بالمكتب على مختلف وظائفهم ودرجاتهم، والمهتمين بالدعوة من جميع أنحاء المملكة.

وأضاف أن هذا التعاون أثمر في توعية العديد من الجاليات بأمور دينهم، وتعريف غير المسلمين منهم بالإسلام وتعاليمه السمحة، واعتناق أعداد كبيرة من غير المسلمين دين الإسلام ليس في المملكة فحسب، بل تعداه إلى دول العالم الأخرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook