بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعوددراسة تكشف عن مشروبات تساعد في التخلص من الأرقللوقاية من «كورونا».. «الصحة» تُحذّر من لمس الوجه أثناء التواجد خارج المنزلمع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. طبيب يحذر من 3 طرق لانتقال عدوى «كورونا» في المدارس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خبير عسكري: «عاصفة الحزم» حققت أهدافها والعمليات الكبرى لا تحسب بالوقت

خبير عسكري: «عاصفة الحزم» حققت أهدافها والعمليات الكبرى لا تحسب بالوقت
0

تواصل – متابعات:

أكد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة المصرية الأسبق اللواء عبدالمنعم سعيد، أن عملية “عاصفة الحزم” كانت بالغة الأهمية، إذ إن هدفها الأساسي كان الوقوف بجانب الشرعية اليمنية الممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي في مواجهة جماعة الحوثي الانقلابية، والتي تسعى لزعزعة استقرار اليمن، وفقاً لـ”24″.

وأضاف اللواء سعيد، أن “عاصفة الحزم” حققت الكثير من أهدافها بعد مرور عام على بدئها، “إلا أنه يجب علينا ألا نقلق من طول وقت العملية، فمثل هذه العمليات الكبرى لا تحسب بالوقت ولكن تحسب بالنتائج”.

وتابع، أنه “لا ضرر أو خوف من أن تستمر مثل هذه العمليات فترة طويلة حتى يتحقق الاستقرار ويتم القضاء على الحركات الانقلابية والتي تدعم الإرهاب”.

وأوضح، أنه “لا يجب إغفال أن العمليات العسكرية في اليمن صعبة جداً بسبب أن المنطقة جبلية وعرة، خاصةً الحدود مع السعودية، وتحتاج إلى وقت طويل”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x