الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» تتلقى 569 طلباً لخدمة «الاتصال المرئي».. والوزير ينهي 61 منها

عمل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

كشفت وزارة العمل، أنها تلقت خلال الفترة الماضية نحو 569 طلباً لخدمة "الاتصال المرئي"، من مختلف مناطق المملكة، منها 61 طلباً تم تصعيده إلى وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني الذي بدوره تعامل مع طلبات العملاء وإنهائها بعد أن استمع لفحوى مطالبهم.

اضافة اعلان

وتصدرت منطقة الرياض أكثر المناطق طلبا لخدمة "الاتصال المرئي" بـ190 طلباً، تليها منطقة مكة المكرمة بواقع 160 طلباً، ثم المنطقة الشرقية بـ95 طلباً تمت معالجتها إما على مستوى الوزير أو الوكيل أو المنطقة، وتوزعت بقية الطلبات على مختلف المناطق.

وقد أتاحت وزارة العمل لعملائها في جميع مناطق المملكة خدمة "الاتصال المرئي" للتواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتباً تابعاً لفروعها في مختلف مناطق المملكة، بهدف تسهيل متابعة معاملاتهم والتحدث عن مشكلاتهم.

وتهدف خدمة "الاتصال المرئي" التي أطلقتها الوزارة نهاية شهر المحرم المنقضي، إلى الاستماع لأكبر عدد ممكن من العملاء، ومعالجة أي شكاوى من جهة وتعرُّف رأي المجتمع من جهة أخرى، ما يزيد جودة قرارات الوزارة وفاعليتها.

إلى ذلك جددت وزارة العمل دعوتها إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911) لتلقي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر "mol_care@"، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook