«وَلِمَن خافَ مَقامَ رَبِّهِ جَنَّتانِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة بالحرم المكياستشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل» تتلقى 569 طلباً لخدمة «الاتصال المرئي».. والوزير ينهي 61 منها

«العمل» تتلقى 569 طلباً لخدمة «الاتصال المرئي».. والوزير ينهي 61 منها
0

تواصل – خالد العبدالله:

كشفت وزارة العمل، أنها تلقت خلال الفترة الماضية نحو 569 طلباً لخدمة “الاتصال المرئي”، من مختلف مناطق المملكة، منها 61 طلباً تم تصعيده إلى وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني الذي بدوره تعامل مع طلبات العملاء وإنهائها بعد أن استمع لفحوى مطالبهم.

وتصدرت منطقة الرياض أكثر المناطق طلبا لخدمة “الاتصال المرئي” بـ190 طلباً، تليها منطقة مكة المكرمة بواقع 160 طلباً، ثم المنطقة الشرقية بـ95 طلباً تمت معالجتها إما على مستوى الوزير أو الوكيل أو المنطقة، وتوزعت بقية الطلبات على مختلف المناطق.

وقد أتاحت وزارة العمل لعملائها في جميع مناطق المملكة خدمة “الاتصال المرئي” للتواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتباً تابعاً لفروعها في مختلف مناطق المملكة، بهدف تسهيل متابعة معاملاتهم والتحدث عن مشكلاتهم.

وتهدف خدمة “الاتصال المرئي” التي أطلقتها الوزارة نهاية شهر المحرم المنقضي، إلى الاستماع لأكبر عدد ممكن من العملاء، ومعالجة أي شكاوى من جهة وتعرُّف رأي المجتمع من جهة أخرى، ما يزيد جودة قرارات الوزارة وفاعليتها.

إلى ذلك جددت وزارة العمل دعوتها إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911) لتلقي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر “mol_care@”، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x