«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«كيا أوبتيما» الجديدة تحقق أعلى نتائج السلامة من «IIHS»

«كيا أوبتيما» الجديدة تحقق أعلى نتائج السلامة من «IIHS»
0

تواصل – الرياض:

حققت كيا أوبتيما الجديدة أعلى نتائج السلامة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة IIHS بتحقيقها لأفضل النتائج في اختبارات التصادم ولتوفرها بنظام منع التصادمات الأمامية الذي حصل على تقييم متفوق.

ولم ينشر المعهد صور اختبارات التصادم لأوبتيما الجديدة ولكنه أشار إلى صور شقيقتها سوناتا من شركة هيونداي التي بنيت على نفس قاعدة العجلات والتي حققت كذلك أعلى نتائج السلامة، بالإضافة إلى ذلك فإن المعهد قد ذكر بأن أداء أوبتيما الجديدة في اختبار التصادم الجزئي الصغير قد تحسن عن الموديل السابق الذي حقق تقييم مقبول.

ويركز المعهد في اختبارات السلامة هذا العام على توفر أنظمة الحماية من التصادمات الأمامية، فيجب أن تحقق هذه الأنظمة تقييم “متقدم” أو “متفوق” لتساهم في حصول السيارة على جائزة أفضل اختيار للسلامة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x