باستثناء وحيد.. إزالة لقب «دكتور» من وصف القضاة في المملكةرقم صادم لضحايا فيروس «كورونا» بأمريكا.. وحاكم نيويورك يصادر أجهزة تنفس صناعيالعثور على مفقود «الدهناء» بعد 5 أيام من اختفائهوزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةبدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ بالمملكةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الخدمة المدنية»: يحق لخريجات العلاج الطبيعي وعلم النفس التقدُّم للوظائف الصحية

«الخدمة المدنية»: يحق لخريجات العلاج الطبيعي وعلم النفس التقدُّم للوظائف الصحية
3

تواصل- خالد العبدالله

قال المتحدثُ الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، إنه تمت مراجعة جميع وظائف الاحتياج الخاصة بمسمى أخصائية تمريض والواردة من الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة والخدمات الطبية بوزارة الداخلية.

وأشار إلى أنه على المواطنات المتقدمات الدخول مرة أخرى للتأكد من اكتمال طلب التقديم على الرغبات المتاحة لوظيفة “أخصائية تمريض” في هذه المفاضلة.

وأضاف المنيف، أن من كان تخصصها العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي فيحق لها الآن التقدم على وظيفة أخصائي علاج طبيعي في هذه المفاضلة وفق ضوابط دليل التصنيف.

وتابع، أن من كان تخصصها علم النفس “علم النفس الإرشادي” فيحق لها الآن التقدم في هذه المفاضلة على وظيفة أخصائي نفسي وفق ضوابط دليل التصنيف.

واختتم المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية تصريحه، أن الوزارة أعلنت عن أول مفاضلة وظيفية لهذا العام وفق الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية والمخصصة‏ للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والتي حددت الوزارة الفترة من ٤-١٥ / ٦ / ١٤٣٧ موعداً للتقدم لها.

وأكد، أن وزارة الخدمة المدنية ليس لها أي علاقة في تحديد عدد ونوعية ومقرات ومتطلبات شغل الوظائف، مضيفاً أن دورها يتمثل في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    محمد

    خطوة موفقه

  2. ٢
    وعد

    الحمد لله

  3. ١
    نوف

    أجمل قرار

المشاركة عبر
x