الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على ثلاثيني سرق 40 صرافاً في المدينة وتبوك (صور)

16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- المدينة المنورة:

ألقت شرطة منطقة المدينة المنورة، ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي وشرطة محافظة العلا، القبضَ على ثلاثيني امتهن سرقة صرافات البنوك في المدينة وتبوك.

اضافة اعلان

وقال العميد فهد الغنام، المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة، إن الجهات الأمنية سجلت ما يزيد على 30 حالة سرقة وتخريب صرافات قيدت ضد مجهول في شرطة تبوك، بالإضافة إلى 10 حالات قيدت لدى شرطة المدينة المنورة بنفس الأسلوب.

وتابع، "جرى تشكيل فريق عمل من ذوي الاختصاص؛ لدراسة تلك الحالات والتعامل معها وكشف هوية الجاني والقبض عليه ووضع الخطط البحثية والوقائية؛ لكبح نشاطه، وجرى التعامل مع المعطيات المتوفرة فنياً وميدانياً وتتبع الآثار التي تركها الجاني في تلك المواقع وتم تضييق دائرة البحث وتوجيه الاتهام نحوه".

وأشار إلى أنه جرى تتبع ورصد تحركات المتهم لعمل الكمين اللازم للإطاحة به، حيث تمت متابعته من تبوك وتوجهه إلى محافظة العلا وجرى التنسيق وتمرير المعلومات اللازمة عن المذكور لشرطة العلا وتم التعامل معه والقبض عليه وبتفتيش المركبة التي بحوزته عند القبض عليه عثر على عدد من المفاتيح والمفكات وماكينة نقطة بيع، وبطاقات صراف يستخدمها في جريمته.

وأوضح، أنه جرى إحالة القضية للدائرة المختصة بهيئة التحقيق والادعاء العام فيما يتعلق بالحوادث التي وقعت بالمدينة المنورة والتنسيق مع شرطة منطقة تبوك فيما قيد لديهم من حوادث بهذا الأسلوب.

061587010848 975352634770

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook