الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الرياض يشهد زواج 200 شاب وفتاة من ذوي الإعاقة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

تشهد مدينة الرياض حفل الزواج الجماعي السنوي السادس لذوي الإعاقة الحركية من الكبار برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض.

اضافة اعلان

وقال الدكتور عبدالله العمرو نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية"، "إن هذه المناسبة غالية على قلوب هؤلاء الشباب الذين تكالبت عليهم ظروف الحياة لتكون باكورة أمل بحياة جديدة مليئة بالتفاؤل والشراكة وإن تشريف أمير الرياض لهذه الفعالية سيكون تكريماً وحرصاً من قبل قادة هذه البلاد المباركة على مشاركة المعاقين تلك الفرحة، وتأكيد اهتمامهم بمن قدر الله عليهم أن صاروا إلى هذا الحال".

وأفاد المهندس سليمان البحيري عضو مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية"، أن هذا البرنامج يعد أداة تحفيزية مهمة لهؤلاء الشباب وفرصة مهمة لهم لبناء وتكوين أسر تكون خير معين للمعاق، وأفضل وسيلة لتحقيق الاستقرار النفسي والدمج مع المجتمع وإذكاء روح المسؤولية لديه، حيث إن المعاق ومع تقدم العمر ينشغل عنه المتعاطفون ويبقى وحيداً ما لم تكن له أسرة تسانده.

جدير بالذكر أن حفل الزواج الجماعي السادس "فرح" سيقام في مركز الملك فهد الثقافي، حيث خُصص للعرسان يوم الاثنين الثامن عشر وللعروسات يوم الأحد السابع عشر في فندق الانتركونتيننتال، والدعوة عامة للجميع للحضور والمشاركة في هذا الحفل المميز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook