الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السياح الروس يواصلون إلغاء رحلاتهم المقررة إلى دبي

1017938890
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أفادت المتحدثة باسم غرفة صناعة السياحة الروسية إيرينا تيورينا، بأن السائحين الروس مستمرون منذ أمس الأول السبت بالاتصال بشركات السياحة لإلغاء رحلاتهم السياحية المقررة إلى دبي.

اضافة اعلان

ونقلت وكالة "سبوتنيك" اليوم الاثنين، عنها القول إن "كثيرين اتصلوا للاستفسار عن شروط وإجراءات إلغاء برامجهم السياحية المقررة لدبي، ولكن بسبب عطلة نهاية الأسبوع لا يمكن عمل الإلغاء، لأن شركات السياحة لا تعمل يومي السبت والأحد".

مضيفة أن الصورة الحقيقية وحجم الإلغاءات سيكون من الممكن تقييمه اليوم الاثنين لكونه أول يوم عمل بعد حادثة طائرة "فلاي دبي".

ووفقاً لها، فإن "مطالبة السائحين بإلغاء رحلاتهم ترجع لعدة أسباب، فمنهم من هو خائف من السفر بالطيران بوجه عام، مؤكدة أن "شركات السياحة، وبشكل رسمي، غير ملزمة بإعادة قيمة الرحلة لمجرد أن الشخص خائف من الطيران بعد الحادثة".

وكانت الحادثة التي وقعت الجمعة الماضية لطائرة البوينغ 737-800 التابعة لشركة فلاي دبي نتج عنها مقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 62 شخصاً وسط أحوال جوية رديئة ورؤية سيئة بجنوب روسيا، وقالت الشركة أنها لم تلغ أو تؤجل أي رحلة بعد تحطم الطائرة وسوف تستأنف رحلاتها إلى روسيا بمجرد إعادة فتح المجال الجوي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook