الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم «المدينة» و«الدوادمي» يعلنان بداية الدوام بالتوقيت الصيفي الاثنين المقبل

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعميماً إلى جميع المدارس داخل وخارج المنطقة يتضمن العمل بدوام التوقيت الصيفي بعد العودة من إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني بدءاً من الاثنين المقبل 12/ 6 / 1437هـ.

اضافة اعلان

وأوضحت إدارة تعليم المدينة أن الاصطفاف الصباحي لمدارس (البنين) يبدأ عند الساعة الـ 7 صباحاً، والحصة الأولى عند الساعة 7:15، فيما يبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس (البنات) عند الساعة 6:45، والحصة الأولى عند الساعة الـ7 تماماً.

وبالنسبة للمدارس المشتركة في مبنى واحد وعلى فترتين تكون بداية الدوام صباحاً وفقاً لما أشير إليه أعلاه، ويكون الدوام للمدرسة المشاركة في الفترة الثانية على أن يتم في ذلك التنسيق بين مديري المدارس المشتركة في دوام الفترتين ومكتب التعليم الذي تتبع له المدرستين، مع التأكيد على مديري ومديرات المدارس بضرورة إشعار أولياء أمور الطلاب والطالبات بمواعيد الحضور والانصراف والتعاون والتنسيق في كل ما يحقق السلامة والأمان وانتظام اليوم الدراسي.

وتطبق إدارة التعليم في محافظة الدوادمي غداً الأحد مواعيد الدوام الصيفي في جميع مدارس المحافظة والقطاعات التعليمية التابعة لها ويبدأ الاصطفاف الصباحي الساعة 6:45 صباحاً، فيما تبدأ الحصة الأولى عند الساعة 7 صباحاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook