الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قراء «تواصل» يقيّمون معرض الكتاب: التنظيم أبرز الإيجابيات.. والاختلاط في صدارة السلبيات

CdsDhzrW8AAXOEW
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

حظي معرض الكتاب الدولي بالرياض هذا العام بعدد من الزوار المحبين للقراءة، ولاقت فعالياته تفاعلاً من الجمهور المتعطش للثقافة بشكل عام.

اضافة اعلان

وحقق المعرض إيجابيات كثيرة، إلا أن الأمر لا يخلو من بعض السلبيات بطبيعة الحال.. الأمر الذي دعا صحيفة “تواصل” إلى أن تطرح استطلاعاً لآراء قرائها؛ انطلاقاً من حرصها على ضرورة تعزيز الإيجابيات، وتلافي الأخطاء والسلبيات في هذا المحفل الثقافي المهم.

وقال معرف "عبدالله" في التعليقات الواردة على الاستطلاع: "أعجبني الإقبال الكبير على المعرض، وتنوع دور النشر، والوفرة في معظم الكتب، لكن يعيب على المعرض عدم وضوح التنظيم للدور، وكثرة التبرج".

وقال معرف - رفض ذكر اسمه – إن: "المعرض جميل جداً ومنظم، لكن يعيبه أن كثيراً من أجهزة البحث معطلة؛ مما أدى إلى تضييع الوقت والجهد في البحث عن بعض الكتب التي سيتم اقتناؤها".

وأضاف ياسين فرج، عبر رد على استطلاع الصحيفة بموقع تويتر، أن أبرز السلبيات التي قابلته أثناء زيارته للمعرض تمثلت في توقيت بدايته في إجازة منتصف العام، والذي اعتبره البعض اختياراً سيئاً؛ نظراً لسفر الكثيرين خارج الرياض.

أما حساب المعرف "الباحث الأثري"، فاعتبر أن المعرض حقق إيجابيات كبرى لا تفسدها سلبيات التجربة البشرية غير الكاملة بطبيعة الحال، وقال إن: "التنظيم وخدمات البحث السريعة كانت أفضل ما لاقاه في المعرض هذا العام".

وإذ تشكر صحيفة «تواصل» قراءها على تفاعلهم، فإنها لا تزال تستقبل آراءهم، ضمن التعليقات، حول تقييم معرض الرياض الدولي للكتاب هذا العام، والذي تنتهي فعالياته يوم السبت القادم بإذن الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook