الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عام على العاصفة.. هدير طائرات «الحزم» يئد إرهاب الحوثي في وكره

عاصفة-الحزم(1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

قبل عام من هذه الأيام، هبت رياح الحق لنصرة شعب مظلوم من عصابات وميليشيات إرهابية عاثوا في الأرض فساداً وخطت يمين خادم الحرمين الشريفين قرار إيقاف الظلم ودحر الإرهاب عن اليمن. ووقف خادم الحرمين ليحمل على عاتقه همّ إخوانه العرب والمسلمين، لا يرضى أن يرى مظلوماً إلا نصره، ولا ضعيفاً إلا سانده، من يومها إلى يومنا هذا، أصبح الشعب السعودي خاصة والعربي عامة يتغنى بالعاصفة، ويفتخرون بـ"سلمان الحزم" صاحب الحق وناصر المظلوم.

اضافة اعلان

○ بداية الانطلاقة:

لن ينسَ من تابع الأخبار، الساعة الثانية صباحاً بتوقيت الرياض من يوم الخميس 6 جمادى الآخرة 1436 هـ - 26 مارس 2015، موعد انطلاق عاصفة الحزم بقيادة المملكة، بمشاركة تحالف دولي مكون من عشر دول ضد جماعة (الحوثيين) والقوات الموالية لهم وللمخلوع علي عبدالله صالح.

560d39e6c4618864758b45a4

وهكذاـ أرهب هدير طائرات القوات الجوية الملكية السعودية، خبث الأعداء بقصف جوي على المواقع التابعة لمسلحي جماعة الحوثي والقوات التابعة لصالح في اليمن.

وجاءت عاصفة الحزم، بعد طلب تقدم به الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لإيقاف الحوثيين الذين بدؤوا هجوماً واسعاً على المحافظات الجنوبية، وأصبحوا على وشك الاستيلاء على مدينة عدن، الّتي انتقل إليها الرئيس هادي بعد انقلاب 2014 في اليمن.

تمكنت عاصفة الحزم من دحرجة الأعداء ودحر الظلم وإخراج اليمن من لعبة مساومات ومن أيدي سماسرة لا يعرفون قيمة الوطن والأرض ولا حتى قيمة الإنسان ذاته.

○ حكمة سياسية وقرارات قيادية:

لم تكن مفاجأة البدء بعاصفة الحزم، فمن يختبر الصبر السعودي يعرف تماماً بأن قرارات قادته الحكيمة والرشيدة تأتي بوقتها المناسب لإنقاذ بلد كامل من الضياع والسقوط، فإيران الّتي ساعدت النظام السوري على قتل أكثر من 400 ألف وتشريد مليونين، وقفت إلى جانب الحوثي لتحذوا طريقها في اليمن كما سوريا.

0,,18342345_303,00

لكن المملكة أقدمت بخطوة جبارة لإنقاذ اليمن من يد الغدر، ولولا عاصفة الحزم لأصبح هذا البلد مرتعاً جديداً للإرهاب وللتصفيات الشخصية، ولامتلأ بالقتل والتدمير والتفجير، وتحول إلى نقطة سوداء بخارطة الوطن العربي. طفح الكيل مما يفعله الحوثيون، وضربت المملكة بيدٍ من حديد الظلم والقهر، وأصبحت عيناً ساهرة لا تغفو عن الإرهابيين، وجعلت العالم أجمع يقف صامتاً مذهولاً ببطولات جيش التحالف وما يقدمه في اليمن.

○ "شكراً سلمان" لافتات اعتاد أهل اليمن أن يجوبوا بها الشوارع فبالرغم من بساطتهم إلا أنهم يحاولون شكر الملك سلمان بأي طريقة من قلوب أمهات ثكالى وأطفال يتامى تعرضوا لظلم الحوثي وبطشه وجميعنا يحمل بقلبه هذا الشكر لسلمان الحزم.

عاصفة-الحزم

وهكذا، يومياً يخرج المواطنون في اليمن وخاصة بمدينة تعز في مسيرات عفوية وذلك ابتهاجاً بالانتصارات الّتي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الغربية وقوات التحالف وتحريرها من الانقلابيين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook