شاهد .. أولى لحظات الحرمين الشريفين بعد انطلاق المرحلة الثالثة من العودة التدريجية للعمرةبدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بوتين: بقاؤنا في سوريا أصبح مكلفاً وغير مبرَر فقررنا الانسحاب

بوتين: بقاؤنا في سوريا أصبح مكلفاً وغير مبرَر فقررنا الانسحاب
0

تواصل – وكالات:

اعترف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بقاء القوات الروسية في سوريا أصبح مكلفاً وغير مُبَرر لذلك قرر سحبها، مشيراً إلى أن بلاده أنفقت نحو 500 مليون دولار على العمليات العسكرية هناك.

وأوضح خلال استقباله للقوات العائدة من سوريا أن مهمة القوات المتبقية هناك ستنحصر في مراقبة وقف إطلاق النار ودعم العملية السياسية، على حد قوله.

وألمح بوتين بإمكانية إعادة القوات إلى سوريا خلال ساعات، لكنه قال إن “هذا ليس هو الخيار الأمثل في المرحلة الراهنة، حيث تكفي القوات المتواجدة هناك للحفاظ على موازين القوى العسكرية في سوريا”.

وأكد أن روسيا ستستمر في تقديم الدعم العسكري والاستخباراتي للنظام السوري، وأضاف: “المضادات الجوية الروسية ستستهدف أي محاولة تهدد القوات المتبقية في سوريا، وستمنع خرق الأجواء السورية”.

وكشف أن سلاح الطيران الروسي قام بأكثر من 9 آلاف طلعة جوية لصالح النظام، وأفاد أن منظمات الدفاع الجي إس 400 وبانتسير مستمرة في عملها بسوريا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x