«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة المدينة تكشف حقيقة مساءلة المتحدث الرسمي ومدير الإعلام

أمانة المدينة تكشف حقيقة مساءلة المتحدث الرسمي ومدير الإعلام
0

تواصل – المدينة المنورة:

أكدت أمانة منطقة المدينة المنورة عدم صحة ما ورد في التقرير الصحفي الذي نشرته إحدى الصحف المحلية، اليوم الأربعاء الموافق 7 / 6 / 1437ه‍، بعنوان: “مساءلة قيادات حول استخدام السيارات وبصمات الدوام”.

وتضمن التقرير خضوع عدد من قيادات الأمانة للتحقيق؛ لعدم تطبيق نظام قواعد استخدام السيارات الحكومية، واستخدام بعض الموظفين لتلك المركبات خارج الدوام الرسمي لأغراضهم الخاصة.

كما تضمن التقرير أيضاً عدم وضع الشعار الرسمي على المركبات، وصرف سيارات أخرى مجاملة ومحسوبية، والجمع بين بدل النقل والحصول على سيارة حكومية.

وأفادت الأمانة في بيان صحفي على أنه لم يتم التحقيق مع أي قيادي في الأمانة من قبل هيئة الرقابة والتحقيق، مع العلم بأن أمانة منطقة المدينة المنورة ملتزمة التزاماً كاملاً بتطبيق الأنظمة والتعليمات.

وشدد بيان الأمانة على أن ما ورد خلال التقرير عن خضوع المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام بالأمانة للتحقيق غير صحيح إطلاقاً، ولم تقم أي جهة بالتحقيق معهما.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x