الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تمهيداً لتطبيق «التوطين».. «عمل الجوف» ترصد 28 مخالفة و165 إنذاراً بقطاع الاتصالات

56e87dda850ff
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

رصدت الحملة التفتيشية لفرع وزارة العمل بالجوف لمنشآت قطاع الاتصالات 28 مخالفة من أصل 306 منشآت تم زيارتها، وإنذار أكثر من 165 منشأة؛ وذلك تمهيداً لتطبيق قرار التوطين في قطاع الاتصالات.

اضافة اعلان

وذكر المدير العام لفرع وزارة العمل، عبدالعزيز الرويلي، أن فريق التفتيش بمنطقة الجوف قام بإطلاق الحملات التفتيشية على منشآت منطقة الجوف ومحافظاتها: (سكاكا، دومة الجندل، القريات، طبرجل) التي تستهدف منشآت الاتصالات، وصيانتها على فترتين صباحية، ومسائية لأكثر من 306 محلات تمت زيارتها.

وأشار "الرويلي" أن فرع الوزارة مستمر في اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه مخالفات نظام العمل لهذا القطاع وغيره، لافتاً إلى أن الحملات ستستمر حتى الأول من شهر رمضان المقبل الذي يوافق موعد توطين قطاع الاتصالات بالسعوديين والسعوديات بما نسبته ٥٠٪‏.

وبيَّن أن الإجراءات جاءت لتؤكد عزم وزارة العمل على إيجاد فرص عمل للسعوديين والسعوديات الراغبين في العمل بهذا النشاط؛ لما توفره هذه المهن من عائد مادي مناسب واستقرار وظيفي، والحفاظ على هذه المهنة لأهميتها أمنياً، واجتماعياً، واقتصادياً، والتضييق على ممارسات التستر التجاري بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook