وزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«رصاصة طائشة» من مسدس ثلاثيني تقتل آخر داخل استراحة في جازان

«رصاصة طائشة» من مسدس ثلاثيني تقتل آخر داخل استراحة في جازان
أرشيفية
4

تواصل – علي آل هاشم:

أوضح المتحدثُ الرسمي باسم شرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أنه في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء، السبت، تلقى مركز شرطة وادي جازان بلاغاً من مستشفى الأمير محمد بن ناصر عن وجود مصاب بطلق ناري.

وعلى الفور تم الانتقال للمستشفى، ووجد شخص سعودي الجنسية يبلغ من العمر 33 عاماً مصابٌ بطلق ناري في الصدر وقد فارق الحياة، وقد تم إسعافه من قبل شخص سعودي الجنسية يبلغ من العمر ٣٢ عاماً قام بعدها بتسليم نفسه لمركز الشرطة، وذكر أنه هو من أطلق عليه النار بطريق الخطأ.

وأضاف الحربي أنه تم الانتقال لمسرح الحادث في استراحة عائدة للمتهم في قرية “الخرادلة”، ومعاينة الموقع ورفع الآثار واستكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وقد عُثر على السلاح المستخدم من نوع مسدس “ربع”.

وأشار المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان إلى أنه تم إيقاف المتهم، وتحويل القضية إلى جهة التحقيق.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    محمد

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  2. ٣
    نوف

    الله يرحمه ويغفر له

  3. ٢
    زياد

    يجب الحيطة والحذر في التعامل مع الأسلحة

  4. ١
    إبراهيم

    الله يرحمه ويغفر له

المشاركة عبر
x