أبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)شاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة مثيرة للغبار على 5 مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مؤشر سوق الأسهم يسجل انخفاضاً بـ 8 نقاط

مؤشر سوق الأسهم يسجل انخفاضاً بـ 8 نقاط
0

تواصل – واس:

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية، اليوم، على انخفاض بلغ 8.92 نقطة، بنسبة تراجع 0.14%، ليقفل عند مستوى 6387.44 نقطة، وبتداولات تجاوزت 7 مليارات ريال.

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 76 شركة، فيما تراجعت أسهم 83 شركة؛ إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 402 مليون سهم، توزعت على أكثر من 147 ألف صفقة.

وكانت أسهم شركات: الخليجية العامة، واليانز إس إف، والبحر الأحمر، وولاء، والأسماك، وسايكو أكثر الشركات ارتفاعاً، فيما جاء أسهم شركات: سدافكو، ودور، وساكو، ومتلايف إيه إي جي العربي، وجرير، والكابلات الأكثر انخفاضاً، وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 10% إلى 2.01%.

كما جاءت أسهم شركات: الإنماء، وسابك، والطيار، والجزيرة، والأسماك، والاتصالات الأكثر نشاطاً بالقيمة، فيما جاءت أسهم شركات: الإنماء، ودار الأركان، وعذيب للاتصالات، وسابك، والجزيرة، وكيان السعودية الأكثر نشاطاً بالكمية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x