الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد شكاوى المستثمرين.. «الصحة» تتجه لإلغاء شرط «الاستشاري» بالمجمعات الطبية الصغيرة

الدكتور مبارك عسيري مدير الشؤون الصحية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

دخلت دراسات محافظة جدة لإلغاء القرار الملزم بتعيين استشاريين في جميع التخصصات بالمجمعات الطبية الصغيرة الموجودة داخل الأحياء، حيز التنفيذ، بحسب ما صرح به الدكتور مبارك عسيري مدير الشؤون الصحية بالمحافظة.

اضافة اعلان

وأكد "عسيري" خلال تدشين ملتقى الشراكة مع القطاع الصحي الخاص، اليوم الأحد، أنهم رفعوا طلباً رسمياً إلى الوزارة لإلغاء الشرط، على خلفية الشكاوى المستمرة من المستثمرين، ولجوء البعض إلى رفع سعر الخدمة على المستهلك.

وشدد على وجود رغبة صادقة لدى المسؤولين في مديرة الشؤون الصحية بجدة للتفاعل مع المستثمرين في القطاع، وتحقيق شراكة كاملة تهدف إلى تقديم خدمة مميزة، وتطوير العمل بما يعود بالنفع على المواطن والمقيم، ويسهم في إزالة جميع العقبات أمام العاملين في القطاع.

وشارك أكثر من 100 متخصص في الملتقى الذي دشنه المهندس محيي الدين حكمي نائب الأمين العام لغرفة جدة، ونظمته لجنة الخدمات الصحية، بحضور الدكتور أحمد بلغصون نائب رئيس لجنة الخدمات الصحية، والدكتور محمد باجبير مدير شؤون القطاع الصحي الخاص، وعدد كبير من مديري المجمعات الطبية والمستثمرين.

يستمر الملتقى على مدار خمسة أيام، يستعرض خلالها أهم المعوقات التي تواجه القطاع والحلول المطروحة، ويطرح عدداً كبيراً من القضايا التي تسهم في تفعيل الشراكة الكاملة بين القطاعين العام والخاص في القطاع الصحي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook