الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الفريق الأحمر: الميليشيا الانقلابية تعتقل النشطاء الرافضين لمشروعها الطائفي

hGplv
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

جددت السلطات الشرعية باليمن مطالبتها للميليشيا الانقلابية في البلاد بإظهار حسن النوايا والالتزام بتنفيذ القرارات الدولية، لإحلال السلام الحقيقي.

اضافة اعلان

وأكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر خلال لقائه اليوم بمدينة الرياض، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، أن السلام الحقيقي يبدأ بحسن النوايا من قبل الانقلابيين والتزامهم بتنفيذ القرارات الدولية وإطلاق المعتقلين من السجون وإيقاف حملات الاعتقالات التعسفية ضد النشطاء السياسيين والإعلاميين الرافضين للمشروع الإمامي الطائفي.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية اليوم, أن الجانبين استعرضا خلال اللقاء تطورات الأوضاع السياسية والميدانية في اليمن والانتهاكات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والحصار الذي تفرضه على عدد من المدن والمحافظات اليمنية.

وأكد الفريق الأحمر, أهمية قيام الأمم المتحدة بدورها بالضغط على الانقلابيين لفك الحصار عن المدن والبلدات المحاصرة وإيجاد السبل الكفيلة والآمنة لإيصال المساعدات إلى المدنيين، والكف عن استهدافهم وتنفيذ قرارات مجلس الأمن، منوهاً بجهود المبعوث الأممي لوضع حد لسفك الدماء ومعاناة المواطن اليمني، الذي اختار طريقه إلى الحرية رافضا الارتهان للمشروع الإيراني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook