«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

صيني يبتلع سيخاً معدنياً خلال مشاجرة مع زوجته

صيني يبتلع سيخاً معدنياً خلال مشاجرة مع زوجته
1

تواصل – وكالات:
تمكن الأطباء في الصين من إخراج سيخ معدني يصل طوله إلى حوالي 6 بوصات من داخل معدة رجل ابتلعه على إثر شجار مع زوجته.
ونقلت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية عن وسائل إعلام صينية محلية أن تشي (36) عاماً من مدينة شنغهاي، ابتلع سيخاً معدنياً يوم 2 مارس الجاري، بعد مشادة حامية مع زوجته، ثم رفض الذهاب إلى المستشفى لإخراجه.
وفي اليوم التالي، عانى تشي من ألم شديد في بطنه، ونقل في نهاية المطاف إلى المستشفى، وأجريت له عملية جراحية عاجلة عند الساعة 5.00 من مساء ذلك اليوم لإزالة السيخ المعدني.
وقال الأطباء في مستشفى مقاطعة سونيانغ المركزي بحديث لصحيفة الشعب الصينية المحلية، إن صور الأشعة أظهرت وجود جسم غريب بطول 6 بوصات داخل بطن المريض، حيث انغرس أحد أطرافه في جدار المعدة، في حين شق الطرف الآخر طريقه ليخترق أمعاء المريض.
واستعان الأطباء بتقنية المنظار لإخراج السيخ المعدني من معدة السيد تشي، وبعد العملية الجراحية بدأ يتعافى بشكل تدريجي، واختفت الآلام التي كان يعاني منها.
لكن من غير المعروف بعد سبب الشجار بين تشي وزوجته، ولماذا لجأ إلى هذه الطريقة الغريبة للتعبير عن غضبه.

31D127B000000578-3476339-Endoscopy_Doctors_performed_emergency_surgery_on_Mr_Qi_after_he_-a-1_1457090274394

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    محمد

    الحمد لله الذي عافانا
    أكيد زوجته لعبت فيه كنغ فو بعد ما زعلها

المشاركة عبر
x