الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. المساهمات العقارية تزايد علنياً على قطع تجارية وسكنية بمحاسن الأحساء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالرحمن المغيرة

تنظم لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة، يوم غدٍ الأربعاء، مزاداً علنياً على عددٍ من القطع التجارية والسكنية ومرافق بمخطط محاسن شمال غرب محافظة الأحساء.

اضافة اعلان

وأكدت اللجنة، أن المخطط يمتاز بوقوعه على طريق الملك عبدالله، وقربه من مستشفى وجامعة الملك عبدالعزيز للعلوم الصحية، إضافةً إلى أنه ضمن حي سكني مكتمل الخدمات.

واشترطت اللجنة على الراغبين في دخول المزاد الحضور شخصياً أو من خلال وكيل شرعي، وتقديم شيك مصدق باسم لجنة المساهمات العقارية بمبلغ 100 ألف ريال، ويُعد هذا المبلغ جزءاً مقدماً غير مُسترد من الثمن في حق من رسا عليه المزاد، على أن يـُحرِّر المشتري شيكاً بكامل المتبقي من قيمة الأرض بعد رسو المزاد.

وتشمل شروط دخول المزاد أيضاً أن يحرر المشتري شيكاً بما نسبته 2،5% كقيمة للسعي باسم لجنة المساهمات العقارية، منوهة إلى أن الإفراغ سيكون فورياً في موقع المزاد المقرر إقامته بفندق انتركونتيننتال الأحساء.

وأكدت اللجنة بأنه لن يتم طرح أي قطعة تمت عليها مبايعة سابقاً ولا يوجد أي دعوى قائمة حالياً حول البيع وإقامة المزاد.

من جهة أخرى تستعد اللجنة لطرح أرض خليج سلمان في مدينة جدة وأرض البكيرية في منطقة القصيم، وأرض " مساهمة الشفاء مول" الواقعة بحي العزيزية بمدينة الرياض والإشراف على بيع مساهمة عين السيح في مدينة الخبر في شهر أبريل ومايو من العام الجاري وفق سياسة اللجنة التي تهدف إلى الإسراع في استرداد أموال المساهمين في أسرع وقت وأفضل عائد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook