الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التوعية الإسلامية تعلن أسماء الفائزات بمسابقة «تدبر» بمنطقة الرياض

5edb605d-37e3-449e-904e-707997485951
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- هياء الدكان

أعلنت إدارة التوعية الإسلامية بمنطقة الرياض نتائج مسابقة وزارة التعليم لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما (تَدَبر) على مستوى منطقة الرياض، بمختلف مجالاتها وفروعها.

اضافة اعلان

وحصدت الفوز في الفرع الأول في مجال القرآن الكريم على مستوى الموظفات، الأستاذة آلاء محمد الأمين القاضي من ابتدائية الرواد الأهلية التابعة لمكتب الروابي، وفي الفرع الخامس، فازت الموظفتان: الأستاذة أسماء عصام محمد كيكي من متوسطة نجد الأهلية التابعة لمكتب شمال، والأستاذة وفاء علوان عبدالعزيز العلوان من ابتدائية الرواد الأهلية التابعة لمكتب الروابي، وفي الفرع السادس ففازت به الأستاذة دلال سعيد عبدالعزيز الدوسري من المتوسطة ١٢٣ التابعة لمكتب جنوب.

وفي جانب الطالبات حصدت الفوز في الفرع الخامس الطالبة مريم غازي براك العتيبي من الثانوية ١٠٦ التابعة لمكتب تعليم الروابي، وفي الفرع السادس فازت الطالبتان سمية علي عرته من الثانوية ٣٥ التابعة لمكتب تعليم شمال والطالبة عائشة شهيد الله خان من الثانوية ٥٩ التابعة لمكتب النهضة، وفي الفرع السابع الطالبات رجاء جهاد عبدالفتاح جاد محمد من ثانوية العناية الأهلية من مكتب تعليم شمال والطالبة بلقيس محمد سليمان الجاموس من ثانوية المجد الأهلية من مكتب تعليم البديعة والطالبة أسماء نبيل أدهم حاكمي من الثانوية ١٥ التابعة لمكتب تعليم غرب.

والفرع الثامن الطالبات بشرى عبدالمحسن عثمان الباز من ابتدائية الرشد الأهلية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمكتب تعليم الشفا والطالبة بسنت محمد محمود هيبة من متوسطة الحياة الأهلية التابعة لمكتب وسط والطالبة نجلاء عصام محمد علي ضحى من متوسطة نجد الأهلية التابعة لمكتب شمال.

أما في المجال (الحديث النبوي) فازت في الفرع الرابع الأستاذة ابتسام عبدالله عبدالرزاق الدويش من الابتدائية الأولى التابعة لمكتب جنوب على مستوى الموظفات. وعلى مستوى الطالبات، فازت الطالبة هند سعد عبدالله القعود من ثانوية تحفيظ القرآن الكريم الأولى التابعة لمكتب وسط في الفرع الأول أما الفرع الثالث ففازت الطالبات هاجر يوسف أحمد العومي من الثانوية التاسعة لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمكتب جنوب، والعنود عبدالله عبدالرحمن الشهري من الثانوية الرابعة التابعة لمكتب وسط وأسماء أشرف عزب أحمد من الثانوية ١٤٤ التابعة لمكتب البديعة.

أما الفرع الرابع فازت الطالبات يمنى أسامة محمد علي عجيز من متوسطة العناية الأهلية التابعة لمكتب شمال وجويرية أحمد محمد قسمي من متوسطة ٣٦ التابعة لمكتب جنوب وعائشة يوسف محمد الحربي من متوسطة تحفيظ القرآن الخامسة التابعة لمكتب غرب.

وفي الفرع الخامس فازت الطالبات جوري محمد حسن الشهري من ابتدائية الرواد الأهلية التابعة لمكتب الروابي ومنيرة عبدالعزيز عبدالله العيسى من الابتدائية ٢٣ لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمكتب البديعة ووفاء منصور سليمان الحسين من الابتدائية الثانية التابعة لمكتب تعليم حريملاء.

وفي الفرع السادس فازت الطالبات رزان وليد عبدالحميد ربايعة من الابتدائية ٣٩٢ التابعة لمكتب غرب وليان بندر إبراهيم الباز من ابتدائية التوحيد الأهلية التابعة لمكتب البديعة وبيان أمين بجاش المشهور من الابتدائية ٢١٣ التابعة لمكتب جنوب.

وفي المجال الثالث (السيرة)، حصلت على الفوز في الفرع الثالث الطالبات فاطمة الزهراء إحسان نبهان من الابتدائية ٧٢ التابعة لمكتب جنوب وسلمى محمود فتحي نصار من الثانوية ١٥ التابعة لمكتب غرب ورهف أحمد غرم الله الحمراني من المتوسطة ١٦٤ التابعة لمكتب النهضة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook