الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«علي الأحمر»: أيام الحوثيين في اليمن باتت معدودة.. والقضاء عليهم قريباً

علي-محسن-الأحمر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية، الفريق ركن علي الأحمر، أن قوات الجيش اليمني والمقاومة تحقق تقدماً كبيراً في مختلف جبهات القتال، معتبراً أن الحوثيين يعيشون ساعاتهم الأخيرة، وأن عمليات الحسم والقضاء عليهم باتت قريبة للغاية.

اضافة اعلان

ونوه الأحمر، خلال لقائه الملحق العسكري الأمريكي لدى اليمن العقيد ديفيد كوبز، إلى تطورات الأوضاع الميدانية على الساحة الوطنية، والمواجهات التي تخوضها قوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية ضد الميليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.

وأكد "الأحمر" أن ميليشيا الحوثي عاثت في الأرض فساداً، وقتلت المدنيين دون وجه حق، وقصفت الأحياء السكنية بطريقة عشوائية، ودمرت البنية التحتية للوطن، واستولت على مقدرات الدولة، وانقلبت على مخرجات الحوار الوطني، والشرعية الدستورية، والقرارات الأممية المتعلقة بالشأن اليمني خاصة القرار رقم 2216 لعام 2015".

من جهته، شدد الملحق العسكري الأمريكي على دعم بلاده للشرعية الدستورية، ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي، ووقوفها إلى جانب اليمن حتى يتم دحر الانقلابيين، واستعادة الشرعية وسلطة الدولة، وتنفيذ القرارات الأممية، وترسيخ الأمن والاستقرار في كل المدن والمحافظات اليمنية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook